الأربعاء، 16 ديسمبر 2009

قصة مسلسل جواهر التركى

قصة المسلسل التركي الجديد جواهر



تواصل قناة أبوظبي الأولى عرضها لأبرز المسلسلات التركية المليئة بالرومانسية والحركة والتشويق، وهذه المرة من خلال المسلسل المدبلج الجديد "مسلسل جواهر" الذي يبدأ عرضه اعتباراً من الثلاثاء 15 ديسمبر الجاري، ويروي قصة جواهر

قصة جواهر الفتاة العاشقة التي تتعرض لعدد من الظروف الصعبة وجواهر فتاة يتيمة الأبوين تتربى عند أقربائها، وتعيش حياة أقرب إلى حياة الخادمة. هذه الحياة تجعل منها فتاة مشاكسة، وقوية، ولديها ذكاء فطري، حيث تكون الفتاة الجميلة محط أنظار شباب القرية. لكن أوسم شبابها عمر هو من يحظى بقلبها.

ويذهب إلى الجندية، وهي تنتظر عودته لكي يعقدا قرانهما.تتعرض جواهر للكثير من المضايقات حتى بعد زواجها بعمر، حيث يضع بلال آغا أغنى أغنياء القرية والمتزوج من اثنتين عينه على جواهر ويحاول أن يحظى بها.. ويتعرض عمر زوج جواهرجواهر التي تصل بها قلة الحيلة إلى التفكير بالانتحار.يتميز مسلسل "جواهر" بحبكته الدرامية وأحداثه المؤثرة، وهو مشغول بإتقان وبإمكانات إنتاجية عالية، كما أن القصة مفعمة بالقيم والعادات التركية المحببة.مسلسل "جواهر" من بطولة نورجول إيشمساي في دور جواهر، أركان سيفير في دور عمر، بالإضافة إلى ماشيت سونكان ، روهي ساري.يذكر أن آخر حلقات المسلسل الرومانسي "دقات قلب" ستعرض غداً 14 ديسمبر الجاري، حيث ستوضع نقطة النهاية لقصة الحب التي جمعت الموسيقي كنان بالفتاة الجميلة لمياء.يعرض المسلسل التركي الجديد جواهر من السبت إلى الثلاثاء، و الخميس الساعة 22:30 بتوقيت الإمارات، 21:30 بتوقيت السعودية، بالإضافة إلى حلقتين متتاليتين مساء الجمعة الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية.

و يعاد من الأحد إلى الأربعاء، و الجمعة، الساعة 9 صباحا بتوقيت الإمارات، 8 صباحا بتوقيت السعودية، و إعادة الحلقتين المتتاليتين السبت الساعة 15:00 بتوقيت الإمارات، 14:00 بتوقيت السعودية على قناة أبوظبي الأولى.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق