الأربعاء، 28 أكتوبر 2009

رعب في الجزائر بعد إصابة زياني واحتمالات غيابه عن لقاء مصر

رعب في الجزائر بعد إصابة زياني واحتمالات غيابه عن لقاء مصر

رعب في الجزائر بعد إصابة زياني واحتمالات غيابه عن لقاء مصربات من المحتمل أن يغيب الجزائري كريم زياني عن لقاء منتخب بلاده مع المنتخب المصري يوم 14 نوفمبر المقبل في تصفيات مونديال 2010 بجنوب إفريقيا؛ بسبب تعرضه للإصابة مع فريقه فولفسبورج الألماني.

وتعرّض كريم زياني لتمزق عضلي في فخذه الأيمن في تدريبات ناديه فولفسبورج أول أمس الجمعة الماضية.

وأكد طبيب النادي الألماني على الموقع الرسمي لناديه بعد أن فحص زياني بالأشعة أن اللاعب الجزائري قد يضطر للغياب لثلاثة أسابيع عن الملاعب، مما يعني أنه قد لا يلحق بمواجهة مصر والجزائر.

لينضم بذلك زياني إلى مواطنه مجيد بوقورة -لاعب رينجرز الأسكتلندي- والذي قد أصيب في الركبة خلال مران فريقه الأسبوع الماضي، فيما أكد التشخيص المبدئي غيابه عن الملاعب لمدة أسبوعين، وذلك انتظاراً لنتائج الفحص النهائي، والتي تظهر غداً الاثنين.

وأبرزت صحيفة "النهار" الجزائرية إصابة اللاعبين قائلة: "إن سعدان في ورطة؛ بسبب توالي الإصابات على ركائز الخضر".

فيما نقلت "الشروق" الجزائرية تحركات قام بها كل من روراوة -رئيس الاتحاد الجزائري- ورابح سعدان -المدير الفني للخضر- إلى العاصمة الفرنسية باريس؛ لعرض اللاعبين على أحد الأطباء هناك لمعرفة آخر تطورات إصابتهما ومدى سرعة شفائهما لسرعة عودتهما خلال لقاء الفراعنة.

زياني يتحدّى.. "سأواجه مصر"!!

ونقلت صحيفة الشروق تصريحات لزياني قال فيها: "لقد تعرّضت لتمزق عضلي في الفخذ في تدريبات يوم أول أمس الجمعة وحسب التحاليل الأخيرة فإن مدة غيابي قد تطول أكثر من أسبوعين".

وتابع: "لكنني سأعمل المستحيل حتى أكون حاضرا في مواجهة مصر أمام الجزائر".

الخضر يُعسكرون في إيطاليا

على صعيد آخر استقر المنتخب الجزائري رسمياً على إجراء معسكره التدريبي الذي يسبق مواجهة مصر بالمركز التحضيري للمنتخب الإيطالي بمدينة فلورانس الإيطالية الذي يبعد حوالي 250 كلم شمال العاصمة روما.

وجاء اختيار وفد الاتحاد الجزائري للمركز التحضيري هذا على خلفية أنه سيمنح الراحة التامة للاعبي "الخضر" وسيمكنهم من التحضير بعيدا عن ضوضاء جماهير الجزائر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق