الأربعاء، 28 أكتوبر 2009

تشكيلة مصر تستعيد السقا ومتعب للمباراة المنتظرة مع الجزائر


تشكيلة مصر تستعيد السقا ومتعب للمباراة المنتظرة مع الجزائر

لقطة من مباراة الجزائر مع رواندا ضمن التصفيات الأفريقية (فايز نور الدين ــ أ ف ب)لقطة من مباراة الجزائر مع رواندا ضمن التصفيات الأفريقية (فايز نور الدين ــ أ ف ب)تواصلت الاستعدادات المصرية والجزائرية لمباراة القمّة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا العام المقبل، التي ستقام في القاهرة في 14 تشرين الثاني المقبل. وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر اسماء اللاعبين الذين تم استدعائهم الى التشكيلة. وعاد عبد الظاهر السقا المحترف في الدوري التركي الى التشكيلة لاول منذ كأس الامم الافريقية 2006، كما استدعي عماد متعب العائد من اصابة ابعدته عن الملاعب عدة اشهر. وضمت التشكيلة ايضا الحارس عبد الواحد السيد، ووائل جمعة رغم ايقافه لمباراة الجزائر وذلك رغبة من الجهاز الفني في تواجد اللاعب استعدادا لمباراة فاصلة. ويحتاج المنتخب المصري الى الفوز بفارق ثلاثة اهداف للصعود الى النهائيات أو الفوز بفارق هدفين والاحتكام لمباراة فاصلة تقام في 18 تشرين الثاني.
واللاعبون هم:
لحراسة المرمى: عصام الحضري (الاسماعيلي)، وعبد الواحد السيد (الزمالك)، ومحمود ابو السعود (المنصورة).
للدفاع: هاني سعيد (الزمالك)، وعبد الظاهر السقا (اسكيشهير سبور التركي)، شريف عبد الفضيل ووائل جمعة واحمد فتحي وسيد معوض (الاهلي)، احمد سعيد اوكا (حرس الحدود)، والمعتصم بالله سالم (الاسماعيلي)، واحمد المحمدي وعبد العزيز توفيق (انبي).
للوسط: محمد ابو تريكه ومحمد بركات واحمد حسن (الاهلي)، ومحمد سليمان حمص (الاسماعيلي)، وحسني عبد ربه (الاهلي الاماراتي)، ومحمد شوقي (ميدلزبره الانكليزي)، ومحمد شعبان (بتروجيت)، واحمد عيد عبد الملك (حرس الحدود).
للهجوم : عمرو زكي (الزمالك)، ومحمد زيدان (بوروسيا دورتموند الالماني)، وعماد متعب (الاهلي)، واحمد رؤوف (انبي).
فوز كويتي ودّي
فازت الكويت على سوريا 1-0 في مباراة دولية ودية في الجهراء، ضمن استعدادات المنتخبين لتصفيات كأس آسيا 2011 في الدوحة. وسجل البديل صالح الشيخ هدف المباراة (92).
■ من جهة ثانية، يلتقي منتخب قطر لكرة القدم مع نظيره البلجيكي وديا في 17 تشرين الثاني في مدينة سيدان الفرنسية. وتأتي المباراة ضمن في اطار خطة وضعها اتحاد اللعبة لاعداد المنتخب لمنافسات كأس اسيا 2011 في الدوحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق