الأربعاء، 9 ديسمبر 2009

مشاهدة مباراه الاهلى والاسماعيلى بث مباشر

روفانا اون لاين  تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا و قنوات فضائيه منوعه وترفيهيه وكوميديه ورياضيه وتحتوى على مباريات بث مباشر لجميع دوريات العالم وتحتوى على جميع المسلسللات التركيه والمسلسللات العربيه مشاهدة مباشره اون لاين
مشاهدة مباراه الاهلى والاسماعيلى بث مباشر,مباراه الاهلى والاسماعيلى بث مباشر,بث مباشر مباراه الاهلى والاسماعيلى ,استماع مباراه الاهلى والاسماعيلى بث مباشر,شاهد مباراه الاهلى والاسماعيلى بث مباشر, اهداف مباراه الاهلى والاسماعيلى بث مباشر,الاهلى والاسماعيلى بث مباشر , الاهلى والاسماعيلى ,مشاهدة مباراه الاهلى والاسماعيلى بث مباشر


المباراه الساعه 4:45 بتوقيت القاهره


روفانا اون لاين  تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا و قنوات فضائيه منوعه وترفيهيه وكوميديه ورياضيه وتحتوى على مباريات بث مباشر لجميع دوريات العالم وتحتوى على جميع المسلسللات التركيه والمسلسللات العربيه مشاهدة مباشره اون لاين

هناك 22 تعليقًا:

kokhen يقول...

مشاهدة مباراة الاهلى والاسماعيلى بث مباشر

kokhen يقول...

بث مباشر مباراه الاهلى والاسماعيلى

kokhen يقول...

اخبار ومقالات الصحف المصريه

اسماعيلى اون لاين يقول


يستدرج الليلة فريق الإسماعيلي نظيره الأهلي على استاد الإسماعيلية في ختام المرحلة الـ13 من الدوري المصري لكرة القدم، وبات (الكلاسيو) بين الفريق (الأحمر) و(الدراويش) هو القمة الحقيقة للكرة المصرية في السنوات الأخيرة بعد تراجع الزمالك عن منافسة الأهلي، وترك ميدان الصراع على القمة للإسماعيلي.

ويزيد من أهمية لقاء اليوم رغبة كل فريق فى الفوز، فالإسماعيلي استعد لمواجهة اليوم المرتقبة بإقامة معسكر مغلق فى القرية الأوليمبية من أجل التركيز والتحضير بصورة أفضل‏، ويتوقع أن تعتمد خطة المدير الفني للدروايش عماد سليمان على ضرورة شل حركة أنشط لاعبي الأهلي أحمد فتحي وأحمد شكري وعدم منحهما فرصة الاستحواذ على الكرة‏ في منتصف الملعب

kokhen يقول...

كما سيكون لقاء اليوم هو الأول للحارس الدولي عصام الحضري أمام فريقه السابق الأهلي بعد أن عاد للدوري المحلي بعد رحلة احتراف لمدة عام في الدوري السويسري، واعتذر الحضري عن حمل شارة قيادة الإسماعيلي اليوم، وقدم اعتذاره لقائد الفريق أيمن رمضان، مؤكداً حرصه فقط على فوز الدراويش.

ويساند الإسماعيلي جمهور غفير للغاية أقبل على شراء التذاكر بصورة غير مسبوقة بهدف تشجيع الفريق على الخروج فائزا حيث إن هناك طموحات إسماعيلاوية شديدة لاقتناص اللقب هذا الموسم بعدما ضاعت في آخر لحظة بمباراة فاصلة أمام الأهلي أيضا في الموسم الماضي.

ويعول المدير الفني عماد سليمان اليوم على لاعبيه محمد حمص ومحمد محسن أبوجريشة الذي شفي من إصابته وعبدالله السعيد وعبدالله الشحات وأحمد صديق ومصطفى طلعت وأحمد عبد العزيز وخلف هؤلاء الحارس العملاق عصام الحضري.

kokhen يقول...

وتحسبا لاحتمالات المقابلة السيئة من قبل جماهير الأهلي للحارس عصام الحضري فقد حرص عماد سليمان على منح الحضري العديد من النصائح المعنوية والنفسية حتى لا يفقد تركيزه في المباراة.

وعلى جانب آخر‏،‏ فالأهلي حامل اللقب، والمتصدر برصيد 28 نقطة يسعى للبقاء على القمة، ووقف نزيف النقاط، بعدما فقد 4 نقاط إثر سقوطه في التعادل أمام الاتحاد والزمالك على التوالي، في حين يحتل الإسماعيلي المركز الرابع برصيد 23 نقطة ولا بديل أمامه إلا الفوز للاحتفاظ بأمل المنافسة على اللقب، .

ولا يريد البدري أن يفكر في الخسارة كاحتمال وارد مثل الفوز تماما خاصة وأن ذلك سوف يفتح باب المقارنات بينه والمدير الفني السابق للفريق البرتغالي مانويل جوزيه خاصة وأن الأهلي تعادل مع الزمالك وجوزيه كان دائما ما يفوز في لقاءاته مع الزمالك ويقدم أداء جيد مع الإسماعيلي ويضع كل تركيزه فيهما.

kokhen يقول...

البدري يعلم تماما أن الجماهير لن تقبل منه أي مبررات في شأن التعادل أو الخسارة سواء اللعب بخطة مختلفة أو بناء فريق جديد أو منح الفرصة للصاعدين لأنها لا تريد سوى المكسب فقط. ويقع البدري بذلك تحت عبء ضغط نفسي غير عادي وهو الأكثر قلقا لنتيجة لقائه مع الدارويش لذلك لن يتردد في الدفع هذه المرة بجميع الأوراق المتاحة لديه، فمن المنتظر أن يعيد عماد متعب مع احتمالات الدفع بالليبيري فرانسيس أيضا.

وتقام المباراة تحت شعار «في حب مصر» بعدما اتفقت إدارتا الناديين على إقامتها في أجواء احتفالية ودية لتخفيف حدة الاحتقان بين الجماهير والذي أدى لمشكلات في المواسم الأخيرةتتسم مباريات الأهلي والاسماعيلي دائما بالإثارة والمتعة، بل ان مباريات الفريقين تعد من اقوى المباريات على مدار تاريخ الدوري المصري.

حيث تعتبر قمة حقيقية في المهارة والفنون الكروية ويضاعف من اثارتها هذه المرة ان الفارق بين الفريقين في جدول المسابقة تقلص الى خمس نقاط، ومن ثم فان الاسماعيلي لديه رغبة قوية في الفوز لتقليص الفارق الى نقطتين والدخول بقوة في دائرة المنافسة، بينما سيكون فوز الأهلي بمنزلة لطمة قوية لفرص الاسماعيلي في المنافسة.

kokhen يقول...

نقطة هامة أهملها الكثيرون ولم يتطرق إليها البعض وتعتبر من أهم نقاط المرور بالنسبة لنجاح هذا اليوم الذى يحمل شعار "فى حب مصر"، حيث تعد تلك المباراة هى الأولي التي يخوضها حارس الأهلي السابق عصام الحضري المنتقل إلي الإسماعيلي بعد عودته من سيون السويسري في رحلة احتراف قصيرة فى صفقة أحدثت زلزالاً قوياً فى الوسط الرياضي المصري.

كما أنها ستكون المواجهة الأولى ايضاً للنجم الحالى للإسماعيلي والقادم من الأهلى الجناح الطائر أحمد صديق والذى يقدم مردود طيب للغاية منذ قدومه للدراويش فى بداية الموسم الحالى.

kokhen يقول...

كما تعتبر هذه هى المواجهة الأولى أيضاً لمحمد فضل لاعب الإسماعيلي السابق والأهلي الحالي وصاحب هدف الدراويش في مرمي الأهلي موسم 2006-2007، وستكون مواجهته الأولي أمام فريقه السابق، وإن كان عاد إلي الأهلي بعد أن رحل في السابق.

وتعتبر مباراة الإسماعيلي والأهلي اليوم أقسى تجربة لمدافع الإسماعيلي السابق والأهلي الحالي شريف عبدالفضيل والذى تسببت صفقته وانتقاله للأهلى فى إحداث بلبلة فى الشارع الرياضى وشغلت الصحف الأولى على مدار أسابيع طويلة.

ومن غير المعلوم لأحد كيف يستقبل جمهور الإسماعيلي اللاعبان شريف عبد الفضيل ومحمد فضل وهما بالفانلة الحمراء، كما لا أحد يستطيع أن يتكهن كيف سيكون استقبال جمهور الأهلى للاعبان أحمد صديق وعصام الحضرى. والخوف كل الخوف من إثارة قلة من هنا وهناك البعض بالتطرق إلى اللاعبين والانشغال عن الروح الرياضية التى تسود المباراة.

kokhen يقول...

مقالات جديده


تختتم اليوم مباريات الجولة الـ 13من الدوري العام الذي بدأت منافساته تزداد سخونة وإثارة من جولة إلى أخرى في ظل تقارب النقاط بين جميع الفرق سواء المتصارعة على القمة أو التي تريد الهروب من القاع.
حامل اللقب ومتصدر المسابقة حتى الآن الأهلي سيحل ضيفا على الإسماعيلي في تمام الساعة السادسة الا ربعا ثم يلعب الزمالك مع المصري في استاد القاهرة في السابعة مساء.
وبالرغم من أن المباراتين مختلفتان فالأولى بين أهل القمة. والثانية بين الباحثين عن الهروب من القاع حسب عدد النقاط وترتيب جدول الدوري إلا أنهما سيحظيان بمتابعة واهتمام من الجميع فمواجهة الإسماعيلي والأهلي هي ديربي آخر للكرة المصرية بخلاف ديربي الأهلي والزمالك بينما مباراة الزمالك والمصري ستكون متابعة أخرى لما سيقدمه المدير الفني الجديد للأبيض حسام حسن في ثالث مبارياته مع الفريق منذ توليه المهمة رسميا.
المواجهة بين الإسماعيلي والأهلي دائما ما تكون ساخنة ومثيرة حتى لو لم تكن في إطار التنافس وكلما كانت هناك منافسة ارتفعت حدة الإثارة وهو المتوقع اليوم، فالدراويش في المركز الرابع برصيد 23 نقطة وبفارق 5نقاط عن الأهلي المتصدر برصيد 28 نقطة.

kokhen يقول...

ويسعى أصحاب الأرض لإسقاط الأهلي وإلحاق أول هزيمة به هذا الموسم إذ إن المدير الفني لفريق الإسماعيلي عماد سليمان سيضرب عصفورين بحجر واحد إذا ما فاز على الأهلي فسوف يزيد رصيده 3 نقاط ويحرم الأهلي من مثلها ويزيد من اشتعال المنافسة على القمة التي ستزيد اقترابه منها بالطبع.
الإسماعيلي يكاد يكون مكتمل الصفوف فيما عدا غياب المدافع أحمد حجازي الذي تعرض للطرد في لقاء حرس الحدود الأخير مع احتمالات غير قوية لغياب المعتصم سالم الذي أصيب في اللقاء ذاته وخضع لعلاج مكثف في الأيام الماضية.
ويساند الإسماعيلي جمهور غفير للغاية أقبل على شراء التذاكر بصورة غير مسبوقة بهدف تشجيع الفريق على الخروج فائزا حيث إن هناك طموحات إسماعيلاوية شديدة لاقتناص اللقب هذا الموسم بعدما ضاعت في آخر لحظة بمباراة فاصلة أمام الأهلي أيضا في الموسم الماضي

kokhen يقول...

ويعول المدير الفني سليمان اليوم على لاعبيه محمد حمص ومحمد محسن أبوجريشة الذي شفي من إصابته وعبدالله السعيد وعبدالله الشحات وأحمد صديق ومصطفى طلعت وأحمد عبد العزيزوخلف هؤلاء الحارس العملاق عصام الحضري الذي سيواجه فريقه القديم الأهلي لأول مرة هذا الموسم منذ رحيله عنه في الموسم قبل الماضي.
وتحسبا لاحتمالات المقابلة السيئة من قبل جماهير الأهلي للحارس عصام الحضري فقد حرص عماد سليمان على منح الحضري العديد من النصائح المعنوية والنفسية حتى لا يفقد تركيزه في المباراة.
أما الأهلي فلديه طموح بقيادة مديره الفني حسام البدري بالعودة إلى القاهرة بـ 3نقاط والحفاظ على الفارق الحالي بينه والثلاثي طلائع الجيش وبتروجيت والإسماعيلي.
ولا يريد البدري أن يفكر في الخسارة كاحتمال وارد مثل الفوز تماما خاصة وأن ذلك سوف يفتح باب المقارنات بينه والمدير الفني السابق للفريق البرتغالي مانويل جوزيه خاصة وأن الأهلي تعادل مع الزمالك وجوزيه كان دائما ما يفوز في لقاءاته مع الزمالك والإسماعيلي ويضع كل تركيزه فيهما.
البدري يعلم تماما أن الجماهير لن تقبل منه أي مبررات في شأن التعادل أو الخسارة سواء اللعب بخطة مختلفة أو بناء فريق جديد أو منح الفرصة للصاعدين لأنها لا تريد سوى المكسب فقط.
ويقع البدري بذلك تحت عبء ضغط نفسي غير عادي وهو الأكثر قلقا لنتيجة لقائه مع الدارويش لذلك لن يتردد في الدفع هذه المرة بجميع الأوراق المتاحة لديه، فمن المنتظر أن يعيد عماد متعب مع احتمالات الدفع بالليبيري فرانسيس أيضا.

kokhen يقول...

وسيدفع البدري أيضا بكل من وائل جمعة وشريف عبد الفضيل في الدفاع وعبدالله فاروق في الجهة اليمنى وسيد معوض في الجهة اليسرى والثلاثي حسام عاشور وأحمد فتحي وأحمد حسن وأحمد شكري في الوسط.
وفي استاد القاهرة يدخل الزمالك اختبارا جديدا تحت قيادة العميد حسام حسن عندما يواجه المصري البورسعيدي، وكلاهما لديه 12نقطة وإن سبق الفريق الضيف المصري في المركز الـ 12»، أما أصحاب الأرض ففي المركز الـ 13 بفارق الأهداف، ولذلك فإن موقف الفريقين صعب للغاية خصوصا أنه لا يفصل بينهما وبين صاحب المركز قبل الأخير المنصورة سوى نقطة واحدة فقط لذلك سيبحثان عن الفوز والنقاط الثلاث حتى يقتربا من منطقة الوسط ويبتعدا عن القلق المحيط بالقاع.
الزمالك تحت قيادة العميد وبعد أول مباراتين لم تتضح معالمه الفنية بعد أن وضحت بصمات حسام حسن النفسية والمعنوية من خلال إعادته الاتزان النفسي للاعبين والروح داخل الملعب لكن لاتزال هناك نقاط ضعف فنية عديدة لم يصل إليها العميد حتى الآن وسيحتاج أن يتخطى المباريات المتبقية للفريق في الدور الأول حتى يبدأ في علاجها خلال فترة التوقف.
تشكيل الزمالك لن يختلف كثيرا عن لقاء القمة الذي لعبه أمام الأهلي عبدالواحد السيد حارس المرمى ومحمود فتح الله وأحمد مجدي وأحمد غانم ومحمد عبدالشافي مدافعين ورحيم أيوا وحسن مصطفى وإبراهيم صلاح وحازم إمام بالوسط وشيكابالا وميدو في الهجوم.
في المقابل يخشى المدير الفني لفريق المصري أنور سلامة من أن تكون الانتفاضة الحقيقية للزمالك على حسابه، وإلحاق الخسارة به والعودة إلى بورسعيد خالي الوفاض من أي نقاط.
سلامة أعطى تعليماته إلى لاعبيه بضرورة الحذر الهجومي وعدم الاندفاع مع وضع رقابة مشددة على شيكابالا وميدو للحصول على نقطة على الأقل.

kokhen يقول...

الحضري يرفض شارة الكابتن

kokhen يقول...

نفى حارس مرمى الإسماعيلي عصام الحضري ما تردد عن تنازل قائد الفريق أيمن رمضان عن شارة القيادة له في لقاء الأهلي اليوم»، مشيرا إلى أن اهتمامه الأول حاليا هو إسعاد جماهير الإسماعيلي في هذا اللقاء.
وأوضح الحضري أن أيمن رمضان سيكون القائد في لقاء الأهلي أو من يليه حسب الترتيب في حال عدم مشاركته.
وأكد حارس منتخب مصر أنه ليس المهم من يحمل شارة القيادة في الفريق، لكن الأهم تقديم أداء مميز وتحقيق الفوز على الأهلي لإسعاد جماهير الإسماعيلي.
وقررت إدارة استاد الإسماعيلية غلق الأبواب في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا أي قبل اللقاء المرتقب بنحو ساعتين تقريبا ولن يسمح بعدها بدخول أي من جماهير الناديين.
كما تم تحديد الساعة الواحدة ظهرا موعدا لدخول الباصات التي تقل جماهير الأهلي إلى استاد الإسماعيلية وتخصيص المدرجات خلف المرمى يمين المقصورة لجلوسها.
وسوف تشهد المباراة إجراءات أمنية مشددة لمنع أي مخالفين من جماهير الفريقين من دخول الملعب كما ستكون هناك - كاميرات خاصة - لمراقبة دخول الجماهير إلى أرض الملعب.
واتفقت روابط المشجعين بالنادي الإسماعيلي على ضرورة خروج المباراة في جو رياضي وألا تكون هناك أي إساءة لجماهير أو لاعبي فريق الأهلي

kokhen يقول...

وجه جميع أعضاء مجلس إدارة الأهلي والإسماعيلي الدعوة إلى جماهير الأهلي والإسماعيلي للاستمتاع بالمباراة المزمع إقامتها بين فريقا الكرة في الناديين السبت المقبل في إطار الأسبوع الثالث عشر للدوري.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم في مقر النادي الأهلي بالجزيرة في مبادرة من مسئولي الناديين للقضاء على العداء الجماهيري –التاريخي- بين الناديين، وغاب عن هذا المؤتمر محافظ القاهرة عبد العظيم وزير، ومحافظ الإسماعيلية عبد الجليل الفخراني والذي أعلن من قبل الأهلي عبر موقعه الرسمي عن حضورهم المؤتمر.

فقد أكد حسن حمدي -رئيس النادي الأهلي- أن جماهير الكرة تزحف نحو المدرجات للاستمتاع باللعبة وقضاء وقت لطيف، وليس للدخول في مهاترات أو أزمات، لأن العلاقة بين إدارة الناديين واللاعبين أكثر من ممتازة على مر العصور.

وطالب حمدي الجماهير بنبذ التعصب والعنف في المدرجات، مشددا على ضرورة التزام الجماهير بتشجيع فريقها فقط بحماس انتماء ودون تعصب، لأن الرياضة تقرب بين الشعوب.

ووجه حمدي الشكر لإدارة الإسماعيلي على قبول الدعوة، وزيارة الأهلي ورد الزيارة التي قام بها مجلس إدارة الأهلي العام الماضي.

kokhen يقول...

أما نصر أبو الحسن -رئيس النادي الإسماعيلي- فقد أعرب عن سعادته بزيارة الأهلي، وأكد أن مثل هذه الزيارات من شأنها تدعيم العلاقات بين الأندية ونبذ العنف بين الجماهير.

وشدد أبو الحسن على العلاقة الجيدة مع مسئولي الأهلي، وطالب الجماهير بالالتزام، لاسيما أن الفترة الحالية تشهد لأول مرة في التاريخ تبادل بين اللاعبين، حيث يضم الأهلي لاعبين سابقين في الإسماعيلي، والعكس صحيح.

أما حماد أحمد حماد -نائب رئيس الإسماعيلي- فقد أبدى ترحيب إدارة النادي باستضافة معسكرات الأهلي في الإسماعيلية وتكرار الزيارات كي يكون هناك تقارب بين شعب الإسماعيلية والأهلي.

وطالب حماد وسائل الإعلام بالقيام بدور إيجابي في تصليح العلاقات بين جماهير الأهلي والإسماعيلي بعد الزوبعة التي حدثت في المباراة التي أقيمت في الإسماعيلية الموسم الماضي.

وشهدت مباراة الفريقين الموسم الماضي في الإسماعيلية العديد من المشاكل بين جماهير الدراويش والأهلي حتى أنها قامت بالقاء الحجارة على الأتوبيس، حتى أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي المصري انذاك أعلن أنه لن يذهب للعب في الإسماعيلية "بسبب الأجواء العصيبة" هناك.

kokhen يقول...

غدا السبت .. قمة الكرة المصرية بين الإسماعيلي والأهلي

kokhen يقول...

يلتقي فريقا الأهلي والإسماعيلي غداً السبت في قمة حقيقية للكرة المصرية، فبعد أيام قليلة من انتهاء القمة الجماهيرية بين الأهلي والزمالك ، جاء الدور على إقامة القمة الحقيقية بين فريقي الاسماعيلي والأهلي على أرض الإسماعيلية.

يدخل الفريقان المباراة تحت شعار " البحث عن الثلاث نقاط" فقط ولا بديل عن تحقيق الفوز للاستمرار في المنافسة ، فالأهلي يتصدر برصيد 28 نقطة والإسماعيلي بحوزته 23 نقطة ويدرك تماماً أن الهزيمة أمام الأهلي في هذا القلاء تعني تنازله بكامل إرادته عن الدخول في المنافسة على اللقب، ولذلك فلا مجال لتضييع أي نقاط في هذه المباراة.

kokhen يقول...

ولأول مرة منذ فترة طويلة يقام لقاء الفريقين في أجواء هادئه جماهيرياً وغير متوترة، فمجلسي الإدارة في الناديين أقاما مؤتمراً صحفياً لتهدئة الأجواء المحتقنة بين المعسكرين، واستغل الجميع حالة التوحد المصرية عقب أحداث مباراة مصر والجزائر في تصفيات كأس العالم ورفع الجميع شعار" قمة في حب مصر" بين الأهلي والإسماعيلي ، وطالب الجميع بفتح صفحة جديدة في العلاقات بين الناديين بداية من لقاء 12-12.

أما على الجانب الفني فالأهلي مع حسام البدري يقدم كرة جماعية متميزة ويعتبر الفريق هو النجم الأوحد فلا يوجد لاعب بعينه يعتمد عليه الأهلي، وذلك في غياب النجوم أصحاب الأسماء الكبيرة مثل أبوتريكة وبركات ، ولم يتذوق الأهلي حتى الآن طعم الهزيمة مع البدري في الدوري وسيسعى لاستكمال ميرته الناجحة في المسابقة حتى الآن.

kokhen يقول...

ويتعرض الفريق لحالة غريبة من سوء الحظ بسبب الإصابات والغيابات الكثيرة في الصفوف بسبب الإصابات التي ضربت الأعمدة الرئيسية للفريق، فيغيب عن لقاء الغد أحمد حسن وأحمد السيد وأحمد علي وبركات وأبوتريكة وإينو بالإضافة إلى عدم اكتمال لياقة متعب وفرانسيس.

وعلى الجانب الأخر فإن الإسماعيلي هو الأخر يدخل اللقاء وسط غيابات مؤثرة مثل عمر جمال وأحمد خيري ويعتمد على الحالة الفنية لمايسترو خط الوسط محمد حمص، فعندما يكون حمص في حالته الطبيعية يمثل تقريباً نصف قوة الدراويش وعلى العكس عندما يكون حمص في غير حالته يتأثر الفريق بشدة .

المباراة صراع تكتيكي بين مدربين مصريين هما حسام البدري وعماد سليمان، والأكثر استغلالاً لنقاط القوة في فريقه ونقاط الضعف في المنافس سيكون هو الفائز في اللقاء لا محالة.

kokhen يقول...

حالة من الحيرة الشديدة انتابت حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي خلال الساعات القليلة الماضية، بخصوص اختيار التشكيل والخطة التي سيخوض بها الفريق المواجهة المرتقبة أمام الإسماعيلي غدا-السبت- بملعبه في إطار الأسبوع الثالث عشر للدوري العام.

جاء ذلك في ظل ظروف عودة الثنائي الهجومي عماد متعب والليبيري فرانسيس إلى التدريبات الجماعية مؤخرا بعد تخلصهما من الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

ويريد البدري الاستفادة من مجهود متعب وفرانسيس في تلك المباراة، ولذلك يسعى لتجهيز خطة جيدة تساعده لتحقيق هدفه.

kokhen يقول...

وفضل البدري الاستقرار قبل ساعات من المباراة على الخطة والتشكيل،نظرا لحيرته في اختيار أفراد خطي الوسط والهجوم حيث جاء غياب أحمد علي الظهير الأيمن ليربك حسابات المدير الفني.

في الوقت نفسه، حرص البدري على تأهيل شريف عبد الفضيل نفسيا للمباراة نظرا للضغط الجماهيري الذي سيتعرض له من جماهير الإسماعيلي خلال المباراة لأنها المرة الأولي التي سيواجه فيها الجماهير الصفراء بعد انتقاله للأهلي مطلع الموسم الجاري قادما من صفوف الإسماعيلي.

ويتمني أن يتم استقباله بشكل جيد من جماهير الإسماعيلية وعدم التعرض لأي هتفات معادية لأنه انتقل إلى الأهلي بطريقة شرعية في ظل عصر الاحتراف الذي يسيطر على كرة القدم.

إرسال تعليق