الأربعاء، 28 أكتوبر 2009

مصر والجزائر هاكرز كرة القدم المصرية يهاجمون موقع صحيفة الشروق اليومي الجزائرية

هاكرز كرة القدم المصرية يهاجمون موقع صحيفة الشروق اليومي الجزائرية


كشفت صحيفة الشروق اليومي الجزائرية أن موقعها على الانترنت باللغة الانجليزية تعرض لهجوم مصري استهدف غرف الدردشة بالموقع نظرا لما اعتبره المهاجمون تحيزا شديدا من جانب الصحيفة لفريق الجزائر.
وقالت الصحيفة أن:” المهاجمين بثوا رسالة قالوا فيها أن هذا الهجوم نموذج لما يمكن أن يحدث لمن يتحدى المصريين!”.
وأوضحت الصحيفة الجزائرية أن :”فريقها الفني تمكن من إنهاء الهجوم المصري وإعادة السيطرة على الموقع بعد وقت بسيط من وقوعه”.!
ورد ناشطون جزائريون بشن هجوم مضاد على موقعي صحيفة الأهرام والرئاسة المصرية تسبب في تعطيلهما لفترة حسبما قالت صحيفة الشروق الجزائرية.
وكان المذيع المصري عمرو أديب أشعل فتيل الخلاف بين الجانبين، وتسأل في برنامجه على فضائية أوربت :” لماذا يكرهنا الجزائريون رغم أننا شاركنا في دعم ثورة المليون شهيد في الجزائر.. وأرسلنا مدرسون مصريون لتعليمهم العربية”.
وردت صحيفة الشروق الجزائرية بانتقادات شديدة لأديب، وقالت انه تخطى كل الخطوط الحمر، وطالبت السلطات المصرية بقطع لسانه.
كما قام ناشطون جزائريون بمهاجمة موقع أديب على الانترنت عقابا له على ما اعتبروه اهانة للجزائريين، وتكرر سيناريو مشابه مع مذيعين مصريين آخرين مثل مصطفى عبده، الذي كان لاعبا بالنادي الأهلي المصري، وخالد الغندور، الذي كان لاعبا بالزمالك، إذ انتقدا الإعلام الجزائري بسبب شحنه الزائد حول المباراة المرتقبة، وردت صحف جزائرية بانتقادات شديد لهما.
يشار إلى أن مجموعة من الصحفيين والرياضيين من مصر والجزائر نظموا حملة مضادة لبث الروح الرياضية بين الجانبين، والبعد عن الشحن الشديد حول المباراة.
وتواجه المباراة نفسها سيناريوهات متعددة، إذ يمكن إذا انتهت بفوز مصر بفارق هدفين أن يتعادل الفريقان في النقاط والأهداف، ومن ثم قد يقرر الاتحاد الدولي إقامة مباراة أخرى فاصلة في بلد محايد.
ويأمل المصريون في أن يتكرر السيناريو الذي وقع عام 1989 حين فازت مصر على الجزائر في القاهرة 1-0، وتأهلت بعدها لكأس العالم 1990، فيما يطمح الجزائريون للتأهل، خاصة وانه يكفيهم التعادل أو حتى الهزيمة بفارق هدف واحد للتأهل لنهائيات جنوب إفريقيا.

أوسمة: الجزائر, الجزائر ومصر, الجزائر ومصر وتصفيات كاس العالم, الجزائر يث مباشر, تصفيات كاس العالم الجزائر ومصر, رشح الاتحاد المصرى لكرة القدم اليوم الثلاثاء أسماء الدول الثلاث لاستضافة اللقاء الفاصل الذى ربما يجمع المنتخب المصرى مع نظيره الجزائرى، فى حالة تعادل الفريقين فى النقاط والأهداف بعد اللقاء المقرر له ي, شاهد ماتش لبجزائر ومصر اون لاين بث مباشر, ماتش مصر والجزائر بث مباشر, مباراه مصر والجزائر بث مباشر, مشاهدة مباراه الجزائر ومصر, مصر, مصر مشاهده مباشر, مصر والجزائر, مصر والجزائر اون لاين, مصر والجزائر بث مباشر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق