الأربعاء، 28 أكتوبر 2009

مصر والجزائر

تصفيات مونديال 2010: السقا ومتعب في تشكيلة مصر لمواجهة الجزائر



اعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر اسماء اللاعبين الذين تم استدعاؤهم الى التشكيلة استعدادا للمواجهة الحاسمة مع الجزائر في 14 تشرين الثاني المقبل ضمن الجولة الاخيرة من تصفيات افريقيا المؤهلة لمونديال جنوب افريقيا 2010.
وعاد عبد الظاهر السقا المحترف في الدوري التركي الى التشكيلة منذ كأس الامم الافريقية 2006، كما استدعي عماد متعب العائد من اصابة ابعدته عن الملاعب عدة اشهر.
وضمت التشكيلة ايضا الحارس عبد الواحد السيد، ووائل جمعة على رغم وقفه لمباراة الجزائر وذلك رغبة من الجهاز الفني في تواجد اللاعب استعدادا لمباراة فاصلة.
ويحتاج المنتخب المصري للفوز بفارق ثلاثة اهداف للصعود الي النهائيات أو الفوز بفارق هدفين والاحتكام لمباراة فاصلة تقام في الثامن عشر من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل. واللاعبون هم:
لحراسة المرمى: عصام الحضري (الاسماعيلي)، وعبد الواحد السيد (الزمالك)، ومحمود ابو السعود (المنصورة).
للدفاع: هاني سعيد (الزمالك)، وعبد الظاهر السقا (اسكيشهير سبور التركي)، شريف عبد الفضيل ووائل جمعة واحمد فتحي وسيد معوض (الاهلي)، احمد سعيد اوكا (حرس الحدود)، والمعتصم بالله سالم (الاسماعيلي)، واحمد المحمدي وعبد العزيز توفيق (انبي).
للوسط: محمد ابو تريكه ومحمد بركات واحمد حسن (الاهلي)، ومحمد سليمان حمص (الاسماعيلي)، وحسني عبد ربه (الاهلي الاماراتي)، ومحمد شوقي (ميدلسبره الانكليزي)، ومحمد شعبان (بتروجيت)، واحمد عيد عبد الملك (حرس الحدود).
للهجوم: عمرو زكي (الزمالك)، ومحمد زيدان (دورتموند الالماني)، وعماد متعب (الاهلي)، واحمدرؤوف (انبي). (ا ف ب)

الصفاء يجدّد ثقته بجهازه الفني وعينه على اللقب
عقد رئيس مجلس أمناء نادي الصفاء الشيخ بهيج أبو حمزة اجتماعاً، بعد ظهر أمس الثلاثاء، في مقر النادي في وطى المصيطبة، حضره رئيس النادي عصام الصايغ وأعضاء اللجنة الإدارية والمدير الفني للفريق الصربي إيفان والجهاز الفني واللاعبون. وتركز البحث في الاجتماع حول انطلاقة الفريق، وأكد أبو حمزة واالجنة الإدارية أن الصفاء "لم يتعوّد تحميل أي مدير فني أو مدرب أي نتائج سلبية حققها الفريق فضلاً عن أن الإدارة تعاقدت مع مدرب قدير وهي تدرك تماماً إمكاناته ولاسيما أن الدوري لا يزال في بدايته، وطموح الصفاويين جميعاً ًهو المنافسة لإحراز اللقب. من هنا فإن الإدارة تجدد الثقة بالجهاز الفني وتدعمه وتؤيده في كل ما يقوم به للوصول الى الهدف المنشود".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق